اخر الأخبار

الاثنين، 26 أغسطس 2019

بعد وقفه.. تحرك جديد من نقابة الإعلاميين تجاه تامر أمين

خاطبت نقابة الإعلاميين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد احمد، لتنفيذ القرارات التي اتخذتها أمس ضد الإعلامى تامر أمين والمتعلقة بوقف برنامجه "آخر النهار"، ومنع تامر أمين من ممارسة النشاط الإعلامي.

تامر أمين
وقرر مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة مساء أمس منع تامر أمين مقدم برنامج "آخر النهار " المذاع علي قناة النهار بممارسة النشاط الإعلامي في القناة او اي وسيلة اعلامية اخرى لعدم حصوله على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي للنقابة وأنه غير مقيد بجداول النقابة وذلك بالمخالفة للقانون.

وفور انتهاء لجنة الشكاوى بالمجلس من تحقيقاتها ستقوم بإعداد توصياتها ورفعها المجلس الأعلى.

تعليق تامر أمين على وقف برنامجه
وكانت قد استمعت لجنة الشكاوى لأقوال الإعلامي تامر أمين خلال الجلسة التى عقدت التحقيق معه أمس.

وكان قد تقدم المجلس القومي للمرأة بشكوى إلى لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، ضد برنامج آخر النهار الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين على قناة النهار.

تامر أمين ورانيا علواني
وتضمنت الشكوى الحلقة التى تحدث فيها مقدم البرنامج مع الضيفة الدكتورة النائبة رانيا علوانى بأسلوب يفتقر إلى آداب اللياقة ، وأصول المهنية الإعلامية من خلال حواره الذى اتسم بالسخرية من الضيفة لقيامها بالعديد من الأعمال خلال حياتها المهنية ، الى جانب الإساءة التى وجهها الى زوج الضيفة ، والسخرية من دعمه ومساندته القوية لها مما يعد إساءة الى رجال مصر الداعمين لعمل المرأة .

وطالبت نقابة الاعلاميين باتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فى هذا الشأن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق